منزل > النمسا> سالزبورغ > تسيل أم زيه > أماكن الجذب

الأماكن السياحية في تسيل أم زيه

تعد تسيل أم زيه من أكثر الأماكن شعبيةً, وجذباً للسياحة في النمسا, فهي تجذب السوّاح من الشرق الأوسط بصورة كبيرة, ويعود سبب ذلك إلى المناظر الطبيعية الخلابة التي تتمتع بها هذه المدينة مثل:

  • بحيرة تسيل: تشتهر مدينة تسيل أم زيه بهذه البحيرة, فهي تزود المدينة بأنقى المياه الصالحة للشرب, وتستطيع أن تأخذ جولة بالقارب في هذه البحيرة لتتمتع بمناظرها الخلابة أيضاً, وتقع هذه البحيرة في وادي رائع للغاية بين قمم الجبال, ويمارس السائحون رياضات مائية على سطح البحيرة في فصل الصيف, وفي الشتاء يمارسون الرياضات الجليدية.

  • مرتفعات كابرون: تتيح لك هذه المرتفعات فرصة للتزلج على الجليد في كافة فصول السنة سواء في الشتاء أو في الصيف, وللصعود إلى هذه المرتفعات تحتاج إلى عربات التليفريك, وتجد هناك محلّات عديدة لتأجير الأدوات التي ستحتاج إليها أثناء التزلج, وستجد هناك مطاعم كثيرة أيضاً.

  • ساحة الطيران: وهناك تستطيع ركوب الطائرة الشراعية الصغيرة, لتحظى بتجربة رائعة للغاية تستطيع من خلالها رؤية كافة المناظر الخلابة في المدينة من الأعلى.

  • شلالات كريمل: وتعتبر من أكبر مساقط المياه في العالم.

  • قرية سالفيلدين: وهي قرية جميلة و هادئة تتميز بالألعاب المائية, ويوجد بها أيضاً الزحليقة الصيفية, والتي تنزل من خلالها باستخدام عربة صغيرة تستطيع أن تتحكم في سرعتها.

دليل تسيل أم زيه